التدريب

ساعدتْ خدماتُنا التّدريبيّة أكثرَ من 500 عاملٍ مستقلٍّ على الانخراطِ في سوقِ العمل، حيثُ قمنا بتدريبِ عُملائنا على اكتشافِ مواهبِهم وهواياتِهم وحثِّهم على الاستفادةِ منها في بناءِ ملفّاتٍ تعريفيّةٍ احترافيّةٍ تعبّرعن مهاراتِهم وخبراتِهم المختلفة. إضافةً إلى ذلك، أثبتت أساليبنا التدريبية فعاليّتها العالية سواءً عبرَ جلساتٍ تفاعليّةٍ عبرَ الإنترنت أو عبر التّدريباتِ المباشرة. في جولانسر، نحنُ حريصون على تشجيع التّطويرِ الذّاتي والابتكارِ لأنّنا نعملُ على إنشاءِ مجتمعٍ من العاملين المستقلّين في الأردن القادرين على تقييم إنجازاتهم واتّخاذ القرار الصّحيح بشأن مشاريعهم المستقبليّة.

تعرّف على أساليبنا التّدريبية:

تمّ تصميمُ دوراتِنا التّدريبيّة لتزويدِ المتدرّبين بأدواتٍ مبتكرةٍ لتلبيةِ متطلّباتِ فرصِ العملِ عبرَ الإنترنت، وعندَ الانتهاء من مرحلةِ التّدريب، تبدأُ مرحلةُ الإرشاد كوسيلةٍ للدعمِ الفردي عبرَ تقديمِ المشورة والتّوجيه للعاملين المستقلّين.

التّدريب مع جولانسر:

تمثّل الدوراتُ التدريبيّة مع جولانسر نقطةَ الانطلاقِ الأمثل للعمّال المستقلين، عبر مساعدتِهم على فهمِ مبادئ ِالعملِ الحرِّ عبر الانترنت. فمن خلالِ المشاريعِ التّفاعليّة وفريقٍ ذو خبرةٍ عمليةٍ، يتمتّع كافةُ المتدرّبين بإمكانيّةِ الوصولِ إلى خدمةِ التّوجيه الفردي التي توفّرُ دعماً خاصاً للمهاراتِ والخبراتِ المكتسبةِ عبر حصولِ المتدرّبين على مزيدٍ من الأفكارِ والملاحظات حولَ أداءِ مهامِهم المطلوبة. كما نعمل بشكلٍ مستمرٍّ على التقليلِ، ما أمكن، من معدّلات التسرّب للمشاركين عندِ إكمالِ تدريبهم الفعلي.

كيفيّة التّدريب مع جولانسر:

تتيح هذه الخدمة لكلِّ متدرّبٍ اختيارَ منصّة العمل الحر المختلفة والتفاعل مع الأنواعِ المتعددةِ لطلباتِ العملاء مما يساهم في تدريب العاملِ المستقلِ على التكيّفِ مع كلٍّ من العملاءِ والمشاريعِ المتنوّعةِ الأهدافِ والمتطلّبات.

– قد يتمّ إجراءُ الدورات التدريبيّة على شكلِ مجموعاتٍ صغيرةٍ أو جلساتٍ فرديّة مباشرة.

-يتم التّدريب مع جولانسر: عبر الإنترنت

محتوى الجلسات التدريبيّة:

من خلالِ تلبيةِ احتياجاتِ العملِ وصقلِ مواهبِ المشاركين، تسمحُ جلساتُنا التدريبيّة بتحقيقِ المهاراتِ المطلوبة لممارسة العمل الحرّ عبر الإنترنت عبر تعريفِ المشاركين بمختلفِ أنواع التّحديات، والذي من شأنهِ أن يسمحَ لهم بالبدء في بناءِ ملفّاتهم التعريفية المستقلّة منذ المراحل المبكّرة من مسيرتهم المهنيّة. 

تتمحورُ جلساتُنا حولَ حلِّ المشكلات واكتشافِ معايير التّسعير والتفاوض بالإضافة إلى كتابةِ مقترحاتِ الأعمال والتّواصل مع العملاء عبرَ الإلمام بالمهاراتِ الأساسيّة التي تؤهّل المتدربين لبدءِ مسيرتٍهم المهنيّة متمتّعينَ بالمعرفةِ المطلوبة والثّقة اللّازمة لإنجازِ المشاريعِ المتعدّدة.